شريط العربية الاخبارى

الاثنين، 18 أكتوبر 2010

أشتاقك قصيدة لصديقتى الشاعرة الصاعدة /هنا


اشتاقك
اشتقت اليك يا جزيرتى فخذينى
اشتقت اليك فاغرقينى
اشتقت اليك فضمينى
هدهدينى
بجوار الحبيب دثرينى
اراه هناك ينتظرنى فاليه قربينى
اشتقت اليك  فاحتوينى
اشتقت اليك حبيبى
فبين زراعيك خبينى
احتوينى
فايا حبيبى اشتاقك
واشتاقها
فهيا حبيبى جزيرتنا تشتاقنا
سماءها .. ارضها ..رمالها  تشتاقنا
امواج البحر .. حتى المطر يشتاق
يشتاق ضحكاتنا  ...ارواحنا 
يشتاقنا....  كلما  اشتقت عينيك
يشتاقنا ......كلما اشتقت عبيرك وانا  بعينيك
يشتاقنا ......كلما اشتقت عبيرك وانا بين زراعيك
يشتاقنا....  كما اشتاقك انا
يا ............ انا
يشتاقنا ......كلما اشتقت عبيرك وانا بين زراعيك
يشتاقنا....  كما اشتاقك انا
يا ............ انا

هناك تعليق واحد:

  1. جميل يا هنا ما سطرتى ،، وهذا لعلمك غيض من فيض مما أعلم عن شاعريتك فعندك الكثير والكثير لم يخرج للنور بعد
    عشتى مبدعة

    ردحذف